+30
My Love Teamin
hglvd
♥~성~제~재
Lee teuk lover
SooYoung
Angle
hara
Roodi
LEeeELa
sara-_-
جوليا
Rafa
My9snsd
ṣυṣнι
SARO__ONH
آينهيوك اوبآ
rooroo 2lmoozah
زهرة الثلج
Heechul love
ماوس
MEM<3
Rae sun
Tiffany
ليتوك حبى
ms.rere
parkshin
lala234
Johee
Princess FõFõ
ReSu
34 مشترك
روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
- مساهمة رقم 1
روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
ربما علمتنى الحياة اشياء قليله
انه يمكن للا معقول ان يتحقق
وان المعقول يمكن ان يصبح مستحيلاً
يمكن ان يتحقق كل ما تخيلته احلاما
لست أتخيل
ولكنها الحيآة
دائما تفاجئنا بما كنا نتمناه
!!!!!
ماذا ؟؟ هل أتخيل؟
آآه هل سيتحقق حلمى فى يوم من الأيام
~ بداية ~
اسمها هي مي وهي من عائلة غنية لكن فجأة يحدث شئ ويغير حياتها كلها
التعريف بالاشخاص :
هي مي : فتاة جميلة جداً ودرجة جمالها لاتوصف عمرها 18 سنة فتاه مرحه الى ابعد الحدود تنحدر من عائله غنيه من ناحية الاب والام ..
متفائله حمقاء بعض الشئ..
لديها حكمه في الحياه (لاتنسسى ان تأخذ مرحك معك في الحقيبه)
وتجيد ثلاثة لغات الكورية لان والدتها كورية والعربية لان والدها سعودي والانجليزية بالفطرة
والدة هي مي : اسمها سيسون وهي من كوريا وتجيد اللغة العربية بطلاقة ولديها اخت في سيئول وامها وابوها توفوا يعني جدة وجد هي مي
والد هي : اسمه فارس وهو من السعودية وهو يتيم ليس لديه ام ولا اب توفي والديه وهو بالعاشرة من عمره ويحب هي مي كثيراً
واخيراً سوبر جونيور : اغنياء جداً عن التعريف
بس بيشترك في الرواية " ليتوك " سونغ مين " ريوك " شيندونغ " هيتشول " كيوهيون " انهيوك " دونغهي " سيون " ييسونغ << ماخليتي احد
ملاحظة هامة جداً : الكلام العامي يعني سعودي والكلام فصحى يعني كوري
عدل سابقا من قبل ReSu في الجمعة يناير 27, 2012 4:38 pm عدل 3 مرات
Princess FõFõ- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
رينو لا توقفين وكملي
وبسرعه نزلي البارت الااول
وبسرعه نزلي البارت الااول
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
البارت الاول
في الساعة 12.00 الظهر :
سيسون : هي مي يله قومي وش ذا النوم يابنت
هي مي وهي تفرك عيناها الصغيرتان : يمه الساعة كم
سيسون : الساعة 12 الحين يله قومي افطري عشان احط الغداء
( هي مي اسرعت في الخروج من الغرفة وهي تركض وتصرخ )
( سيسون تضحك على تفاهة ابنتها )
( هي مي علطول حطت على قناة كوريا تي في )
هي مي : لالالالالالا فوت الحلقة
فارس : وش فيك ليه زعلانة
هي مي : فوت حلقة برنامج ستار كينغ كانوا بيستضيفون فرقة سوبر جونيور
فارس : يوووه وش فيك مع سوبر جونيور بس ماتتكلمين الا عنهم
هي مي : يبه ماتعرف قد ايش انا احبهم
فارس : هههههههه طيب ليش تحبينهم مدامك مارح تشوفينهم ابداً
هي مي : يبه وش دراك يمكن يمكن يمكن يجون السعودية
فارس : والله انك تتحلمين يا بنيتي
هي مي : وش دراك يمكن الاحلام تصير حقيقة
سيسون قاطعتهم : يله خليكم من الكلام الواجد وتغدوا
هي مي : ان شاء الله يا احلى ام في العالم كلله
فارس بغيره : وانا انا مو ابوك
هي مي : لالالا انا احبك بعد يا احلى ابو في الدنيا
فارس : اشواا
هي مي بحزن يمة ما عندي صديقات في هذي المدرسة
سيسون : ان شاء الله حبيتي بتلقين
هي مي : ان شاء الله
في الساعة 11.00 ليلاً
سيسون : يله روحي نامي يا هي مي
هي مي : لا مافيه مدرسة احنا الحين بالعطلة الصيفية
سيسون : خلاص الساعة 2 تروحين تنامين طيب
هي مي : ارسو
ملاحظة : ادري ان هذا البارت والبارت اللي بعده مافيه سوبر جوينور بس البارت الثالث بيكون فيه سوبر جونيور
احداث من البارت القادم
____________________________________________________
هي مي تصرخ بأسم امها : يمممممممممممممه
____________________________________________________
سيسون : بكرة بنروح لسيئول ^^
____________________________________________________
هي مي بصقت الطعام من فمها : مااااذا O_O
____________________________________________________
هي مي : وش اساميهم
____________________________________________________
-_انتهى _-
في الساعة 12.00 الظهر :
سيسون : هي مي يله قومي وش ذا النوم يابنت
هي مي وهي تفرك عيناها الصغيرتان : يمه الساعة كم
سيسون : الساعة 12 الحين يله قومي افطري عشان احط الغداء
( هي مي اسرعت في الخروج من الغرفة وهي تركض وتصرخ )
( سيسون تضحك على تفاهة ابنتها )
( هي مي علطول حطت على قناة كوريا تي في )
هي مي : لالالالالالا فوت الحلقة
فارس : وش فيك ليه زعلانة
هي مي : فوت حلقة برنامج ستار كينغ كانوا بيستضيفون فرقة سوبر جونيور
فارس : يوووه وش فيك مع سوبر جونيور بس ماتتكلمين الا عنهم
هي مي : يبه ماتعرف قد ايش انا احبهم
فارس : هههههههه طيب ليش تحبينهم مدامك مارح تشوفينهم ابداً
هي مي : يبه وش دراك يمكن يمكن يمكن يجون السعودية
فارس : والله انك تتحلمين يا بنيتي
هي مي : وش دراك يمكن الاحلام تصير حقيقة
سيسون قاطعتهم : يله خليكم من الكلام الواجد وتغدوا
هي مي : ان شاء الله يا احلى ام في العالم كلله
فارس بغيره : وانا انا مو ابوك
هي مي : لالالا انا احبك بعد يا احلى ابو في الدنيا
فارس : اشواا
هي مي بحزن يمة ما عندي صديقات في هذي المدرسة
سيسون : ان شاء الله حبيتي بتلقين
هي مي : ان شاء الله
في الساعة 11.00 ليلاً
سيسون : يله روحي نامي يا هي مي
هي مي : لا مافيه مدرسة احنا الحين بالعطلة الصيفية
سيسون : خلاص الساعة 2 تروحين تنامين طيب
هي مي : ارسو
ملاحظة : ادري ان هذا البارت والبارت اللي بعده مافيه سوبر جوينور بس البارت الثالث بيكون فيه سوبر جونيور
احداث من البارت القادم
____________________________________________________
هي مي تصرخ بأسم امها : يمممممممممممممه
____________________________________________________
سيسون : بكرة بنروح لسيئول ^^
____________________________________________________
هي مي بصقت الطعام من فمها : مااااذا O_O
____________________________________________________
هي مي : وش اساميهم
____________________________________________________
-_انتهى _-
عدل سابقا من قبل Princess яσre في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 7:13 pm عدل 2 مرات
Princess FõFõ- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
وااااااااو كثير حلو كملي
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
اذا شفت فيه حماس يمكن انزله اليوم
وكوماوا على الرد
وكوماوا على الرد
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
: البارت الثاني :
في الساعة 2.00 ظهراً :
ذهبت سيسون كالعادة لتوقض ابنتها : هي مي يله قومي
هي مي : بس خمس دقايق
سيسون : لا الحين قومي بحط الغداء
هي مي : يمه تكفين بس خمس دقايق واقوم
سيسون : قومي يله بقولكم شي لك انتي وابوك
هي مي : يله يله قمت
سيسون : ماينفع معكم الا كذا
هي مي : وش قلتي يمه ؟!
سيسون : لا لا ولا شي بس يله روحي بدلي ملابسك
هي مي : ان شاء الله يمه
(ونزلت هي مي تحت عند والدها فارس وكانت ترتدي )
فارس : هلا بنتي كيفك اليوم ؟
هي مي : بخير وانت يا احلى ابو كيفك ؟
فارس : الحمدالله
هي مي : يبه وش تبي امي تقول بقولكم شي
فارس : ايه حتى هي قالتلي بقولكم انت وهي مي شي
هي مي : بروح اسلئلها
هي مي تصرخ بأسم امها : يمممممممممممممه
سيسون : هلا وش تبين
هي مي : وش اللي بتقوليلنا اياه
سيسون : طيب بعد شوي بقولكم
هي مي : ارسو ^^
سيسون : ماشاء الله عليك جيدة باللغة الكورية
هي مي : كيف لا اعرف اللغة الكورية وامي كورية واحب الكوريين
سيسون : ماشاء الله عليك ^^
هي مي : تبيني اساعدك يمه
سيسون : ايه حطي الصحون على الطاولة
هي مي : ابشري من عيوني الثنتين
( وذهبت هي مي ووضعت الصحون على الطاولة وجلسوا يتغدون )
هي مي : يمه وش كنتي تبين تقوليلنا
سيسون : اوه ذكرتيني
سيسون : بكرة بنروح لسيئول ^^
هي مي بصقت الطعام من فمها : مااااذا O_O
سيسون : اي عشان نزور اختي ( سوفي )
هي مي : اووه ما عمري شفتها !
سيسون : الا قد شفتيها يوم كان عمرك سنتين
هي مي : اووه كل هذي المدة ماشفته وااه واااه وناسة بشوف سيئول اللي كنت اتمنى ازورها
فارس : طيب خلاص انا بروح الحين احجز التذاكر
سيسون : طيب ^^
هي مي : عندها بنات ولا لا ؟
سيسون : الا عندها بنتين وحدة بعمرك والثانية اصغر منك بسنتين
هي مي : وااااه ياللهي ^___^
سيسون :
هي مي : وش اساميهم
سيسون : اللي كبرك اسمها يونا واللي اصغر منك بسنتين اسمها جوهي
هي مي : وااه ابي اشوفهم
سيسون : ان شاء الله
هي مي : يله بروح احط اغراضي بالشنطة
احداث من البارت القادم
_____________________________________________________
هي مي : الان ×_×
_____________________________________________________
فجأة سمعت هي مي صوت : طووووووووم
_____________________________________________________
( ونامت هي مي بعد تفكيير طويييل )
_____________________________________________________
الموظف : امممم
_____________________________________________________
-_انتهى _-
عدل سابقا من قبل Princess яσre في الأربعاء أغسطس 17, 2011 5:10 pm عدل 1 مرات
Princess FõFõ- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
كثير حلو رنود كملي
ونزلي البارث 3 بسرعه عشان ماانسى الي قبل
ونزلي البارث 3 بسرعه عشان ماانسى الي قبل
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
- مساهمة رقم 10
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
ان شاء الله بعد نص ساعة بنزله
بنات لو سمحتوا ردوا على موضوعي مستحيل المشاهدات 102 والردود بس 2
ترا اذا مارديتوا يمكن احط مخفي
وكوماوا على التشجيع فوف
بنات لو سمحتوا ردوا على موضوعي مستحيل المشاهدات 102 والردود بس 2
ترا اذا مارديتوا يمكن احط مخفي
وكوماوا على التشجيع فوف
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
- مساهمة رقم 11
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
" البارت الثالث "
في الساعة 10.00 صباحاً
سيسون : يله قومي
هي مي وهي تتثاوب : الساعة كم يمه
سيسون : الساعة 10 الصبح
هي مي : يمه توها الساعة 10
سيسون : يله قومي وتروشي والبسي وافطري عشان الرحلة الساعة 1
هي مي : الان ×_×
سيسون : يله قومي بلا دلع
هي مي : ان شاء الله يمه
(ونزلت هي مي وكانت ترتدي)
فارس : وااه تبدين جميلة يا ابنتي
هي مي : شكراً لك يا ابي وانت تبدو اجمل
فارس : هههههه لقد بدأنا نتحدث الكورية من الان
سيسون : احسن عشان تتعلمون
فارس : هيا سأذهب لأجلب الشنط لأضعها في السيارة
سيسون : هيا هي مي اجلبي حاجياتك
هي مي : ارسو ^^
( في المطار )
هي مي : ااااه انني متحمسة جداً
سيسون : ههههههه
نداء على الطائرة ( ... )
فارس : يله هذي طائرتنا
هي مي : يله
( وفي الطائرة )
هي مي في نفسها : اتمنى ان ارى سونغ مين اوبا ياللهي لماذا افكر بهذه الافكار ( تدق رأسها بيدها )
سيسون : هل انتي بخير
هي مي : هاه ا ا اجل ااننـ ..ـي بـ بـ بـخير
سيسون : ماذا بك
هي مي بأبتسامة : ههههههه لا شئ
سيسون : اريد ان اقول لك شيئاً
هي مي : ماذا ؟؟
سيسون : اذا حصل لي شيئاً او لوالدك ارجوك لا تبكي او تحزني
هي مي : لكن لماذا هل هنالك شئ فيك ؟
سيسون : لالا انني بصحة وعافية وايضاً والدك ولكن اذا حصل شيئاً ارجوك لاتحزني
هي مي تتكلم بالسعودي وتقول : بعييد الشر عنتس يمه
سيسون : اخفضي صوتك الناس ينظرون اليك وتكلمي كوري لا تتحدثي سعودي واوعديني انك لن تبكي او تحزني عندما يحدث لنا شئ
هي مي : اعدك ^^
( ونامت سيسون و هي مي )
( وعندما اقتربت الطائرة لسيئول )
الكابتن : ياللهي لقد سقط جناح الطائرة
واخذ ينادي بالسكرتيرة ويقول : اخبري الموجدين ان يضعوا حزام الامان بسرعة
السكرتيرة : ارسو ارسو
السكرتيرة : ارجو من كل الركاب ان يضعوا حزام الامان
( استيقظت هي مي ووضعت حزام الامان )
والتفتت على والديها النائمين : اوما ابا ضعوا حزام الامان
( لكن لم يسمعوا هي مي لانهم كانوا نائمين )
فجأة سمعت هي مي صوت : طووووووم
( واغشى عليها بسرعة )
استيقظت هي مي وكانت مستلقية على سرير وكانت امامها ممرضة : ايين انا
الممرضة : انكي بالمستشفى الان لقد اغشي عليك وانتي في الطائرة
هي مي تحاول ان تتذكر : اااه نعم لقد سمعت صوت طوووووووم
الممرضة : نعم لقد سقط جناح الطائرة
هي مي : اووه صح اين امي وابي
( الممرضة انزلت رأٍسها وخرجت من الغرفة )
هي مي : مابها ؟؟ سأذهب لأرى اين امي وابي
( خرجت هي مي من الغرفة وذهبت للإستقبال )
الموظف : انيو هاسيو
هي مي : انيو هاسيو
الموظف : كيف استطيع ان اساعدك سيدتي
هي مي : اجاشي اريد غرفة سيسون الـ... وفارس الـ...
الموظف : دقيقة سيدتي
هي مي : ارسو
الموظف : امممم
هي مي : ماذا !!
الموظف : لا اعرف كيف اقول هذا ولكن لقد توفيوا
هي مي : هاهاهاهاها دعابة جيدة
الموظف : سيسون لقد اصيبت بنزيف حااد جداً برأسها أما فارس كان مصاباً بالسرطان وانتشر في كل جسمه
هي مي تلتفت يميناً وشمالاً : هاهاها اين الكاميرا
الموظف : لكن انا لا اكذب عليك سيدتي
هي مي سقطت على الارض تبكي بحرارة : اوما ابا لماذا تركتماني وحيدةً لا اعرف بيت خالتي اوتوكيه
( واخذوها الممرضات ووضعوها على سريرها )
هي مي ما زالت تبكي وتقول : اااااه لماذا انا لماذا
( هي مي تتذكر ماقالته والدتها عندما قالت لا تبكي او تحزني عندما يحدث لنا شئ )
هي مي : سأوفي بعهدي امي واتمنى لمكما مكاناً جيداً في السماء
( ونامت هي مي بعد تفكيير طويييل )
استيقظت هي مي في الصباح وذهبت لتسجل خروجها من المستشفى : اجاشي اريد ان اخرج الان
الموظف : حسناً وهذا ماتبقى من اغراضك انستي
هي مي : كوماوا
وخرجت هي مي لتبحث عن شقة على ميزانيتها ورأت واحدة : اجاشي هل هناك شقة فارغة
الموظف : نعم سيدتي هناك واحدة لحسن حظك
هي مي : كوماوا
( وذهبت هي مي للشقة واستلقت على السرير )
هي مي : ماذا اطبخ على الغداء حسناً سأذهب للسوبر ماركت واشتري بعض الحاجيات
( وخرجت هي مي من الشقة نست الباب مفتوح والجوال كان في البيت واخذت معها بعض المال )
وذهبت واشترت بعض الحاجيات وعندما رجعت شهقت شهقة قوييييية جداً
احداث من البارت القادم
_____________________________________________________
هي مي : ياللهي اين اذهب الان
_____________________________________________________
الموظف : انا ليس لي دخل اذهبي للمدير
_____________________________________________________
سونغ مين في نفسه : هل ماتت O_O
_____________________________________________________
ليتوك : ماذا حدث ",.!!
_____________________________________________________
-_انتهى _-
عدل سابقا من قبل ReSu في الخميس نوفمبر 24, 2011 9:40 am عدل 4 مرات
Johee
رسالة sms : ممنوع وضع روابط اخرى
عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 27
الموقع : ممنوع وضع روابط اخرى
- مساهمة رقم 12
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
بشوفـه آللحين ترآك تقهرين
Johee
رسالة sms : ممنوع وضع روابط اخرى
عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 27
الموقع : ممنوع وضع روابط اخرى
- مساهمة رقم 13
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
وآآآهـ رآئع جدآ
آتوقع آن بيت هيمي آنسرق خخخخخخخ
تستآهل <<شريره
كومآآوو آونـي
آتمنى تكملين
آتوقع آن بيت هيمي آنسرق خخخخخخخ
تستآهل <<شريره
كومآآوو آونـي
آتمنى تكملين
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
- مساهمة رقم 14
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
ههههههههههههه كوماوا على الرد
احسن عشان اخليكم تردون مو تشوفونها وتطلعون
احسن عشان اخليكم تردون مو تشوفونها وتطلعون
Princess FõFõ- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
- مساهمة رقم 15
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
كملي بسرعه
مرا حلوه
مرا حلوه
lala234
رسالة sms :
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 17/08/2011
- مساهمة رقم 16
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
كوماوا
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
- مساهمة رقم 17
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
العفو فوفو و lala234
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
- مساهمة رقم 18
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
> البارت الرابع <
وذهبت واشترت بعض الحاجيات وعندما رجعت شهقت شهقة قوييييية جداً
هي مي : لماذا الباب مفتوح هكذا ولماذا ملابسي في كل مكان مرميه واين هاتفي واين محفظتي سأذهب عند الموظف والقنه درساً لن ينساه ابداً
( هي مي نزلت عند الموظف وهي غاضبة جداً )
هي مي : يااا ايها المتعجرف اين محفظتي وهاتفي
الموظف : وما دخلي انا
هي مي : خدمتكم اسوأ خدمة رأيتها في حياتي
الموظف : ولما
هي مي : انظر ماذا حدث بغرفتي لقد انسرقت
الموظف : الموظف : انا ليس لي دخل اذهبي للمدير
هي مي : سأريكم ايها الـ ...
( وذهبت هي مي عند المدير ودفعت باب غرفة المدير بكل قوتها )
هي مي : يااا ايها الحقير ماهذة الخدمة السيئة جداً
المدير : بووو ؟
هي مي : اظن انك سمعت ماقلت
المدير : اذا لم تعجبك خدمتنا فأذهبي الى مكان اخر
هي مي : حسناً ساريك
( وذهبت هي مي الى الشقة وكسرت الصحون والزخارف وكسرت كل شئ )
هي مي : هاهاهاهاها احسن والله لاوريكم يالكذابين << تقولها بالعربي
( واخذت اغراضها الذي تبقت منها )
وخرجت من المبنى
هي مي :هي مي : ياللهي اين اذهب الان لا املك اموال ولا املك هاتف فقط لدي ملابس
فجاء الليل وهي تقول في نفسها : ياللهي اين انام الان وهي الساعة الثانية ليلاً لا املك مكان انام فيه وانا جائعة جداً
( مشت قليلاً وفجأة جائها ولد سكران )
فقال : هيه ايتها الجميلة اين ستذهبين
( هي مي اغمضت عيناها بقوة وتقول يارب ساعدني ارجوك ياربي )
( فجأة تسمع صوت بوكس )
( وتفتح عيناها وترى شخص كان يرتدي قبعة وشال ولم ترى وجهه فأمسكها مع يدها وبدأوا بالجري )
فذهبوا لمنطقة خالية فقالت هي مي : كمسهاميدا ^^
فقال : لا هذا الواجب لا داعي للشكر
قالت هي مي : اسمي هي مي اميدا
وقال هو : اسمي ريو ... اووه قصدي رانغ سينغ
وقالت هي مي : تشرفنا وكن لماذا تضع قبعة والشال لم ارى وجهك جيداً
قال هذا الشخص : سأذهب الان الى اللقاء وذهب مسرعاً وقال في نفسه اوه بابو كنت سأكشف نفسي
وذهبت هي مي وتسأل نفسها وتقول : مررة يشبه ريوك اللي في سوبر جونيور حتى صوته
وقالت : خخخخخخ سبحان الله
" عند سوبر جونيور "
ريوك يفتح الباب : انيوسايو
ليتوك : ياااا لماذا تأخرت هكذا هل تعلم كم الساعة الان
ريوك : بيانيه لقد حدث شي وتأخرت قليلاً
ليتوك : حسناً اذهب للنوم لان المدير سومان يريد ان يقول لنا شئ غداً
ريوك : ارسو
( وذهبوا للنوم )
عند هي مي : سأنام بقرب هذا المتجر
في الصباح عند هي مي : ايتها الانسة ايتها الانسة استيقظي لايمكنك النوم هنا
هي مي : اووه ارسو ارسو
( واستيقظت هي مي وهي تسحب شنطة ملابسها معها )
> عند سوبر جونيور <
سومان : انيو سايو سوبر جونيور
سوبر جونيور : انيو سايو
سومان : لدي مفاجأة لكم
سوبر جونيور كلهم : مااذا
سومان : اجازة لمدة اسبوع
سوبر جونيور : ونااااااسة واااه
دونغهي : انظروا لي كيف ارقص
سوبر جونيور بدأوا بالضحك وقالوا لدونغهي : بااابو
دونغهي : ههههههه
( ورجعوا للبيت )
ليتوك: لدي فكرة جميلة
سوبر جونيور : بوو ؟؟
ليتوك : لماذا لا نذهب غداً لمنتجع ينتبمني << لاتركزون على الكلمة
انهيوك : اججل اججل بالتأكيدد
البقية : بالتأكيد
ليتوك حسناً تجهزوا الان لأن الساعة التاسعة صباحاً سنذهب وسنبيت في المنتجع اسبوع
الاعضاء : ارسو
وبدأوا بتجميع اغراضهم
> عند هي مي <
اين سأنام الان وانا لا اعرف بيت خالتي
وفي الليل هي مي : ااااه هناك المكان جميل سأنام فيه
> وفي الصباح عند سوبر جونيور <
ليتوك : سأذهب لأوقض الاعضاء مواهاهاها سيرون الشر بعيونهم
ليتوك ذهب عند غرفة هيتشول و دونغهي وممسك بكوب ماء بارد وقال : سأنتقم منك ياهيتشول مثل ما انتقمت مني المرة الفائتة
( ودخل وسحب بطانية هيتشول وسكب الماء على وجهه )
هيتشول : ماذا ؟ اين ؟ كيف ؟
ليتوك : مواهاهاهاها
هيتشول سأريك ايها القائد الغبي
ليتوك : امسكني اذا استطعت
هيتشول : حقا سأريك (وذهب واخذ ثلج من الفريرزر)
( وأمسك بتشيرت ليتوك وادخل الثلج في ظهره )
ليتوك : اوه بارد اوه بارد
هيتشول : هاهاهاها هكذا هو الانتقام
ليتوك : اصمت ايها القبيح
هيتشول : ماذا قبيح انني اوسم رجل فيكم
ليتوك : مغرور
هيتشول : كمساهميدا
( واستيقظوا الاعضاء بسبب ازعاجهم )
ييسونغ : ماذا تفعلون ايها الاطفال
هيتشول : هيونغ هل اعجبك الثلج مواهاهاها
ليتوك : اصمت ايها القبيح
هيتشول : القبيح هو انت
سيون : اوووه هاقد بدأنا
ليتوك : يله تجهزوا بس
الاعضاء : حسناً
تقرير عن المنتجع اللي بيروحلوه سوبر جونيور ( هو عبارة عن استراحات شخصية وفي وسط المنتجع مسبح كبير وغويط جداً عام لكل الناس يعني مفتوح )
ليتوك : لقد حجزت استراحة شخصية لنا
شيندونغ : احسنت
" وذهبوا الاعضاء الى المنتجع "
عند هي مي استيقظت : اووه ارييد ان اناام براحة
( وذهبت هي مي لتبحث عن مكان لتنام فيه هذه اللية )
وذهبت هي مي فرأت امامها مكان جميل جداً اسمه منتجع ينتبمني << لاتركزن على الكلمة
هي مي : اووه يبدو جميلاً سأذهب لأكتشفه ااخ رأسي يؤلمني كثيراً
ودخلت هي مي وكانت لا ترى رؤيتها مشوشة لأنها كانت تشعر بصداع برأسها
ليتوك : سونغ مين ارجوك اذهب واشتري بعض اللحم كي نشويه
سونغ مين : ارسو
ليتوك : تنكر جيداً
سونغ مين : لا تخف سأتنكر جيداً
كانت هي مي تمشي ورؤيتها مشوشة بسبب الصداع
وسونغ مين كان ورائها ينظر لأشجار المنتجع
( هي مي كان امامها المسبح الكبير الغويط لم تنتبهله فسقطت على المسبح وهي مغشي عليها )
فسمع سونغ مين طرطشة ماء فاقترب من الماء فرأى شيئاً فقال : اووه اظن ان هذه الفتاة التي كانت امامي
( ثم قفز بسرعة كي ينقذها فأخرجها من المسبح وهي بين يديه )
سونغ مين في نفسه : هل ماتت O_O
ثم قال : ايقو انا لا اعلم اين اهلها واين تسكن اين اذهب بها
ثم اخذ يفكر ويفكر وقال : حسناً سأذهب بها عند الاعضاء
وهي كانت بين يديه مغشيه عليها ودخل سونغ مين عند الاعضاء ثم قال : انيو سايو
ليتوك : ماذا حدث ",.!!
احداث من البارت القادم
_____________________________________________________
ريوك : لالا انتم اذهبوا
_____________________________________________________
هي مي تفتح اعينها وتقول : اوما ابا
_____________________________________________________
هي مي : بشر امك << تقولها باللغة العربية
_____________________________________________________
هي مي تنزل رأسها وتقول : ليس لدي
_____________________________________________________
-_انتهى _-
وذهبت واشترت بعض الحاجيات وعندما رجعت شهقت شهقة قوييييية جداً
هي مي : لماذا الباب مفتوح هكذا ولماذا ملابسي في كل مكان مرميه واين هاتفي واين محفظتي سأذهب عند الموظف والقنه درساً لن ينساه ابداً
( هي مي نزلت عند الموظف وهي غاضبة جداً )
هي مي : يااا ايها المتعجرف اين محفظتي وهاتفي
الموظف : وما دخلي انا
هي مي : خدمتكم اسوأ خدمة رأيتها في حياتي
الموظف : ولما
هي مي : انظر ماذا حدث بغرفتي لقد انسرقت
الموظف : الموظف : انا ليس لي دخل اذهبي للمدير
هي مي : سأريكم ايها الـ ...
( وذهبت هي مي عند المدير ودفعت باب غرفة المدير بكل قوتها )
هي مي : يااا ايها الحقير ماهذة الخدمة السيئة جداً
المدير : بووو ؟
هي مي : اظن انك سمعت ماقلت
المدير : اذا لم تعجبك خدمتنا فأذهبي الى مكان اخر
هي مي : حسناً ساريك
( وذهبت هي مي الى الشقة وكسرت الصحون والزخارف وكسرت كل شئ )
هي مي : هاهاهاهاها احسن والله لاوريكم يالكذابين << تقولها بالعربي
( واخذت اغراضها الذي تبقت منها )
وخرجت من المبنى
هي مي :هي مي : ياللهي اين اذهب الان لا املك اموال ولا املك هاتف فقط لدي ملابس
فجاء الليل وهي تقول في نفسها : ياللهي اين انام الان وهي الساعة الثانية ليلاً لا املك مكان انام فيه وانا جائعة جداً
( مشت قليلاً وفجأة جائها ولد سكران )
فقال : هيه ايتها الجميلة اين ستذهبين
( هي مي اغمضت عيناها بقوة وتقول يارب ساعدني ارجوك ياربي )
( فجأة تسمع صوت بوكس )
( وتفتح عيناها وترى شخص كان يرتدي قبعة وشال ولم ترى وجهه فأمسكها مع يدها وبدأوا بالجري )
فذهبوا لمنطقة خالية فقالت هي مي : كمسهاميدا ^^
فقال : لا هذا الواجب لا داعي للشكر
قالت هي مي : اسمي هي مي اميدا
وقال هو : اسمي ريو ... اووه قصدي رانغ سينغ
وقالت هي مي : تشرفنا وكن لماذا تضع قبعة والشال لم ارى وجهك جيداً
قال هذا الشخص : سأذهب الان الى اللقاء وذهب مسرعاً وقال في نفسه اوه بابو كنت سأكشف نفسي
وذهبت هي مي وتسأل نفسها وتقول : مررة يشبه ريوك اللي في سوبر جونيور حتى صوته
وقالت : خخخخخخ سبحان الله
" عند سوبر جونيور "
ريوك يفتح الباب : انيوسايو
ليتوك : ياااا لماذا تأخرت هكذا هل تعلم كم الساعة الان
ريوك : بيانيه لقد حدث شي وتأخرت قليلاً
ليتوك : حسناً اذهب للنوم لان المدير سومان يريد ان يقول لنا شئ غداً
ريوك : ارسو
( وذهبوا للنوم )
عند هي مي : سأنام بقرب هذا المتجر
في الصباح عند هي مي : ايتها الانسة ايتها الانسة استيقظي لايمكنك النوم هنا
هي مي : اووه ارسو ارسو
( واستيقظت هي مي وهي تسحب شنطة ملابسها معها )
> عند سوبر جونيور <
سومان : انيو سايو سوبر جونيور
سوبر جونيور : انيو سايو
سومان : لدي مفاجأة لكم
سوبر جونيور كلهم : مااذا
سومان : اجازة لمدة اسبوع
سوبر جونيور : ونااااااسة واااه
دونغهي : انظروا لي كيف ارقص
سوبر جونيور بدأوا بالضحك وقالوا لدونغهي : بااابو
دونغهي : ههههههه
( ورجعوا للبيت )
ليتوك: لدي فكرة جميلة
سوبر جونيور : بوو ؟؟
ليتوك : لماذا لا نذهب غداً لمنتجع ينتبمني << لاتركزون على الكلمة
انهيوك : اججل اججل بالتأكيدد
البقية : بالتأكيد
ليتوك حسناً تجهزوا الان لأن الساعة التاسعة صباحاً سنذهب وسنبيت في المنتجع اسبوع
الاعضاء : ارسو
وبدأوا بتجميع اغراضهم
> عند هي مي <
اين سأنام الان وانا لا اعرف بيت خالتي
وفي الليل هي مي : ااااه هناك المكان جميل سأنام فيه
> وفي الصباح عند سوبر جونيور <
ليتوك : سأذهب لأوقض الاعضاء مواهاهاها سيرون الشر بعيونهم
ليتوك ذهب عند غرفة هيتشول و دونغهي وممسك بكوب ماء بارد وقال : سأنتقم منك ياهيتشول مثل ما انتقمت مني المرة الفائتة
( ودخل وسحب بطانية هيتشول وسكب الماء على وجهه )
هيتشول : ماذا ؟ اين ؟ كيف ؟
ليتوك : مواهاهاهاها
هيتشول سأريك ايها القائد الغبي
ليتوك : امسكني اذا استطعت
هيتشول : حقا سأريك (وذهب واخذ ثلج من الفريرزر)
( وأمسك بتشيرت ليتوك وادخل الثلج في ظهره )
ليتوك : اوه بارد اوه بارد
هيتشول : هاهاهاها هكذا هو الانتقام
ليتوك : اصمت ايها القبيح
هيتشول : ماذا قبيح انني اوسم رجل فيكم
ليتوك : مغرور
هيتشول : كمساهميدا
( واستيقظوا الاعضاء بسبب ازعاجهم )
ييسونغ : ماذا تفعلون ايها الاطفال
هيتشول : هيونغ هل اعجبك الثلج مواهاهاها
ليتوك : اصمت ايها القبيح
هيتشول : القبيح هو انت
سيون : اوووه هاقد بدأنا
ليتوك : يله تجهزوا بس
الاعضاء : حسناً
تقرير عن المنتجع اللي بيروحلوه سوبر جونيور ( هو عبارة عن استراحات شخصية وفي وسط المنتجع مسبح كبير وغويط جداً عام لكل الناس يعني مفتوح )
ليتوك : لقد حجزت استراحة شخصية لنا
شيندونغ : احسنت
" وذهبوا الاعضاء الى المنتجع "
عند هي مي استيقظت : اووه ارييد ان اناام براحة
( وذهبت هي مي لتبحث عن مكان لتنام فيه هذه اللية )
وذهبت هي مي فرأت امامها مكان جميل جداً اسمه منتجع ينتبمني << لاتركزن على الكلمة
هي مي : اووه يبدو جميلاً سأذهب لأكتشفه ااخ رأسي يؤلمني كثيراً
ودخلت هي مي وكانت لا ترى رؤيتها مشوشة لأنها كانت تشعر بصداع برأسها
ليتوك : سونغ مين ارجوك اذهب واشتري بعض اللحم كي نشويه
سونغ مين : ارسو
ليتوك : تنكر جيداً
سونغ مين : لا تخف سأتنكر جيداً
كانت هي مي تمشي ورؤيتها مشوشة بسبب الصداع
وسونغ مين كان ورائها ينظر لأشجار المنتجع
( هي مي كان امامها المسبح الكبير الغويط لم تنتبهله فسقطت على المسبح وهي مغشي عليها )
فسمع سونغ مين طرطشة ماء فاقترب من الماء فرأى شيئاً فقال : اووه اظن ان هذه الفتاة التي كانت امامي
( ثم قفز بسرعة كي ينقذها فأخرجها من المسبح وهي بين يديه )
سونغ مين في نفسه : هل ماتت O_O
ثم قال : ايقو انا لا اعلم اين اهلها واين تسكن اين اذهب بها
ثم اخذ يفكر ويفكر وقال : حسناً سأذهب بها عند الاعضاء
وهي كانت بين يديه مغشيه عليها ودخل سونغ مين عند الاعضاء ثم قال : انيو سايو
ليتوك : ماذا حدث ",.!!
احداث من البارت القادم
_____________________________________________________
ريوك : لالا انتم اذهبوا
_____________________________________________________
هي مي تفتح اعينها وتقول : اوما ابا
_____________________________________________________
هي مي : بشر امك << تقولها باللغة العربية
_____________________________________________________
هي مي تنزل رأسها وتقول : ليس لدي
_____________________________________________________
-_انتهى _-
عدل سابقا من قبل ReSu في الإثنين أكتوبر 03, 2011 8:49 am عدل 1 مرات
parkshin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 21/08/2011
العمر : 28
الموقع : مصر
- مساهمة رقم 19
مشكورة
القصة روعة كملى
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
- مساهمة رقم 20
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
اهلاً فيك بارك شين في منتدانا واتمنى يكون في حسن ظنك
وشكراً لك على الرد
وشكراً لك على الرد
Princess FõFõ- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
- مساهمة رقم 21
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
كملي بسرعه والله تحمست
ms.rere
عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 21/08/2011
- مساهمة رقم 22
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
وااااااااو
اوووني وشش هالابداااااااع ؟؟
قصصة جمييييلة
اوووووني فايتنغ
كممممملي بسسرعة
والله الرواية تحمممس وتهببببل بلييييز كمممملي
انا من اشد المتابعين للقصصة
اوووني وشش هالابداااااااع ؟؟
قصصة جمييييلة
اوووووني فايتنغ
كممممملي بسسرعة
والله الرواية تحمممس وتهببببل بلييييز كمممملي
انا من اشد المتابعين للقصصة
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
- مساهمة رقم 23
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
ms.rere كتب:وااااااااو
اوووني وشش هالابداااااااع ؟؟
قصصة جمييييلة
اوووووني فايتنغ
كممممملي بسسرعة
والله الرواية تحمممس وتهببببل بلييييز كمممملي
انا من اشد المتابعين للقصصة
وااااه مررة ما اتوقعت ان احد بيعجب بروايتي كذا
وبنزله علشانك حمستيني يمكن انزله بكرة او بعده
ms.rere
عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 21/08/2011
- مساهمة رقم 24
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
وااااه مررة ما اتوقعت ان احد بيعجب بروايتي كذا
بكرا اوبعده ……!!! وشش دعووى اووني كل هذا انا كيف باصببر !!!
بلييييز بليييييز حاووولي تنزلينه بدري باقررب وقت !!
حدي متحمممسة ادري وش بيصير
لا تطوووولين عليننا بالبااارت
نستنا التكملة ع ناااااااااار
موو بسس اعجاااب الا خققة وانهباال وطيراان عققل وحالة جنوووون لييش من شاف هالابداع وماقال كمملي !!
وبنزله علشانك حمستيني يمكن انزله بكرة او بعده
بكرا اوبعده ……!!! وشش دعووى اووني كل هذا انا كيف باصببر !!!
بلييييز بليييييز حاووولي تنزلينه بدري باقررب وقت !!
حدي متحمممسة ادري وش بيصير
لا تطوووولين عليننا بالبااارت
نستنا التكملة ع ناااااااااار
ReSu- Admin
رسالة sms :
عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : In the world of Disneyland
- مساهمة رقم 25
رد: روايتي الاولى ( لماذا ينبض قلبي عندما اراك تبتسم )
اصبروا اصبروا الصبر زيين << نذلة
نسيتكم البارت يا كذبكم امس الصبح منزلة البارت الرابع مسسرع نسيتوه
وكوماوا على الرد
نسيتكم البارت يا كذبكم امس الصبح منزلة البارت الرابع مسسرع نسيتوه
وكوماوا على الرد